مدير الموقع مستر سيف. Fourni par Blogger.

صفحتنا على الفايس بوك

jeudi 29 janvier 2015

أفضل 9 مكملات غذائية للرجال

أفضل 9 مكملات غذائية للرجال


يسعى الكثير من الرجال للحصول على عضلات قوية وجسد صحي، وفي سبيل ذلك يقبلون على تناول المنشطات ويعزفون عن تناول المكملات الغذائية المناسبة والفيتامينات التي من شأنها أن تساعد في تحقيق ذلك، ولهذا نقدم لك أفضل 9 مكملات غذائية تمنحك الطاقة والقوة، ولكن عليك مراعاة استشارة الطبيب قبل تناولها مع أدوية أخرى كي لا تتسبب في إجهاد جسدك أكثر من اللازم.
Large
Large
1

WHEY Protein لبناء العضلات

يحتاج الرجال الذين يذهبون لصالات الجيم لممارسة ألعاب القوى إلى ما لا يقل عن غرام واحد من البروتين لكل كيلو غرام من وزن الجسم يومياً كي تساعدهم في بناء عضلات بشكل صحي. يعد بروتين Whey المكمل الغذائي الأنسب في هذه الحالة، فهو سريع الهضم ويساعد في عملية إعادة بناء العضلات مما يساهم في بناء أنسجة عضلية جديدة. ينصح بتناول غرام من بروتين Whey لكل كيلوغرام بالجسم يومياً.
Large
2

COENZYME Q10 لتنشيط الطاقة

يساعد COENZYME Q10 في جعلك نشيطاً طوال اليوم، فعلى سبيل المثال إذا كنت ممن يلجأون إلى القهوة للتغلب على الوخم والإرهاق، فحبة من بـCOENZYME Q10 قد تفي بالغرض، فقد ثبت في دراسة حديثة أن تناول 100 مليغرام من الدواء لمدة شهرين يؤدي إلى تحسين مستوى الطاقة إلى الضِعف. أما بالنسبة للجرعة المقترح تناولها فهي 50-150 مليغرام يومياً.
Large
3

VITAMIN D لتقوية العظام

يساعد فيتامين "د" في الحفاظ على نسبة الكالسيوم والفسفور في الدم، كما أنه يلعب دوراً هاماً في تقوية العظام وحمايتها من التعرض للشرخ. الجرعة المقترح تناولها هي 600-700 وحدة دولية في اليوم الواحد.
Large
4

Green Tea Extract لحرق الدهون

يعد الشاي الأخضر أفضل المواد التي تساعد في حرق الدهون، فهو يحتوي على الـEGG المضاد للأكسدة والتي تساعد في زيادة معدلات الأيض ومن ثم تحفيز عملية حرق الدهون بالجسم. الجرعة المقترح تناولها هي 1000 مليغرام في اليوم الواحد.
Large
5

OMEGA 3S لحماية عضلات القلب

توجد هذه المادة بصفة رئيسية في الأسماك، وهي تحتوي على الأحماض الدهنية Omega-3 وEPA وDHA التي ثبت أنها تقلل من نسبة الغلسريد الثلاثي، وتساعد في تحفيز الكولسترول عالي الكثافة (HDL Cholesterols) وهو الكولسترول الجيد الذي يقلل من ارتفاع ضغط الدم. الجرعة المقترح تناولها هي 500 مليغرام من الـEPA و500 مليغرام من DHA يومياً.
Large
6

VITAMIN C للحماية من عدوى الأمراض

أثبتت الدراسات أنه لا يحصل ما لا يقل عن 60% من الرجال على كمية كافية من فيتامين سي. وهو الفيتامين الأهم للمساعدة على الحماية من عدوى الإصابة بالأمراض المنتشرة مثل الأنفلونزا أو البرد. كما أنه يساعد في العلاج من الجروح ويحمي الخلايا المدمرة أثناء القيام بالتمارين الرياضية. الجرعة المقترح تناولها يومياً ما لا يقل عن 500 مليغرام، مرتين في اليوم.
Large
7

SAW PALMETTO للتحفيز على التبول

يؤدي الإصابة بتضخم غدة البروستاتا (BPH) لدى بعض الرجال إلى ظهور أعراض مزعجة عند التبول. وفي دراسة علمية حديثة، ثبت أنه بتناول بعض الرجال المصابين بهذه الحالة المرضية لـ 320مليغرام من SAW PLAMETTO لمدة عام، فإنه يساعد في تقليل الأعراض المرضية عند التبول بنسبة 50%. الجرعة المقترح تناولها هي 320 مليغرام يومياً.
Large
8

GLUCOSAMINE لعلاج مشكلات المفاصل

قد تتعرض في الكثير من الأحيان إلى إصابة الكتف وتحريكه من مكانه أثناء ممارسة الأنشطة الرياضية خاصة إذا قمت بذلك بعنف. يساعد Glucosamine في بناء الأنسجة الغضروفية مرة أخرى وتخفيف الآلام الناتجة عن إصابة المفاصل والتهابها. الجرعة المقترح تناولها هي 1500 مليغرام يومياً.
Large
9

SPIRULINA بديل الخضراوات

إذا كنت لا تحصل على قدر كافٍ من الخضراوات، وهو الحال مع الغالبية العظمى من نسبة الرجال في العالم، فإن تناول المكمل الغذائي Spirulina يعمل كبديل لها، فهو يحتوي على جميع المواد الغذائية والفيتامينات والأملاح المعدنية والكلوروفيل الذي يوجد في الخضراوات. الجرعة المقترح تناولها هي 10-50 غراماً يومياً.

0 commentaires

Enregistrer un commentaire

قوالب بلوجر معربة واحترافية مجانية